احصل على ماستر كارد إفتراظية مجانا وفعلها في دقائق مع بنك Yandex


في مجال الربح من الانترنت يبحث الجميع عن طرق لسحب اموالهم بسهولة و تعد بطاقة ماستر كارد اهم الطرق لسحب المال من الصراف الالي و لكن المشكل الذي يواجه الجميع و خاصة نحن العرب ان اغلب هته الشركات التي توفر بطاقة ماستر كارد
بلاستيكية لا ترسلها ابدا لبعض الدول العربية مثل تونس و الجزائر و المغرب و مصر و لازلنا كلنا نتذكر المشكل الكبير الذي حصل في اشهر المواقع التي توفر هذا النوع من البطاقات وهو بنك نتلر لذلك اليوم ساقدم لكم البديل الافضل لبنك نتلر و خاصة انه يدعم كل الدول العربية و لا يحتوي ابدا على ضرائب سوى لسحب او ارسال المال .


  1. كيفية الحصول على ماستر كارد YANDEX بسهولة و شحنها

     

    يوفر هذا البنك الالكتروني الرائع بطاقات ماستر كارد افتراضية و بلاستيكية و بالنسبة للافتراضية فقد كنا شرحناه سابقا و لمراجعته انصحك بدرس بطاقة فيزا مجانا و بالنسبة لليوم نشرح الحصول على البطاقة البلاستيكية المقدمة من الموقع و للاشتراك اولا بالدخول عبر رابط  ماستر كارد بلاستيكية .
    http://www.adyou.me/INzy
    لقد قمنا بشرح كل مراحل التسجيل مع اثبات شخصي لسحب المال من الصراف الالي و كل التفاصيل ستجدونها ان شاء الله في الفيديو التالي  الذي يلخص كل المراحل .


بالنسبة لشحن هته البطاقة كما قلنا سابقا بالفيديو يكون عن طريق اشهر البنوك الالكترونية و العملات الرقمية مثل البيتكوين و الايت كوين و الدوج كوين و ايضا اشهر البنوك مثل بيزا و برفكت موني و ويب موني و العديد .

يمكنك الاشتراك في بنك بايير عبر رابط شحن بطاقة ماستر كارد
هته الصورة تبين كيف قمت بالسحب شخصيا من صراف الي في تونس عبر هته البطاقة الرائعة و التي لن تواجه اي مشكلة معها و خاصة انها دون اي عمولة او اي ضرائب .











https://www.facebook.com/freegiftdz/



ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023 مدرسة المجانيات