قريبا بطاقة فيزا من بنك ten X تعمل بالبتكون

قريبا تعيشون تجربة فريدة من نوعها مع التطبيق وبطاقة فيزا أو ماستركارد TenX و بالبتكوين و اهم عملاته المشتقة ؛ بحيث تستطيع شراء العملات الرقمية بالبطاقة البنكية أو العكس بيع عملتك الرقمية و اخدها كاش او التسوق اونلاين أو المتاجر التابعة التي تقبل الأداء بالبطاقة الإلكترونية. موضوع مهم جدا يحتاجه الجميع من يجد صعوبة في التعامل مع تجارته الرقمية.


 ما هي بطاقات الخصم كريبتوكيرنسي؟


 

فهي بطاقات بلاستيكية، على غرار بطاقة البنك اليومية، ولكن يمكنك إيداع كريبتوكيرنسيز عليها.

كريبتوكيرنسي بطاقات الخصم هي تطور حديث نسبيا في عالم بلوكشين. لقد اخترعوا لحل مشكلة استخدام النقود الرقمية للنفقات اليومية. من الواضح، لا يمكنك الذهاب فقط إلى أقرب محل بقالة ودفع لقائمة التسوق الخاصة بك مع بيتسوانز، وليس بعد على الأقل.

هذا غير مريح للغاية لأنه يدخل صعوبة إضافية للبحث عن مكان لتبادل كريبتوكيرنسيز الخاص بك إلى المال فيات قبل أن تتمكن من بدء فعلا إنفاقها. كانت هناك العديد من الطرق المقترحة لجعل كريبتوكيرنسي الإنفاق عملية أكثر مباشرة والبطاقات البلاستيكية هي واحدة منهم.

ما هي حلول إنفاق كريبتوكيرنسي؟

الأولي هما محطات نقاط البيع والبطاقات البلاستيكية.

محطات نقاط البيع هي واحدة من الحلول المقترحة. هذا هو قطعة من الأجهزة المثبتة في متجر، والذي يتفاعل مع التطبيق محفظة المحمول على الهاتف الخاص بك وسحب كريبتوكيرنسي لإجراء عملية شراء. ومع ذلك، فإنها تتطلب التاجر أن تأخذ بنشاط الفائدة في قبول دفعات العملة الرقمية ودفع بعض المال مقدما لتثبيت محطة. وعلى هذا النحو، ليس من السهل توسيع نطاق هذا النهج.

بطاقات البلاستيك هي مختلفة، يمكن القول إن أفضل، الحل. أنها تستفيد من البنية التحتية الحالية فيزا / ماستركارد - محطات بطاقة مصرفية هي بالفعل خيار الدفع المتاحة في الملايين من المحلات التجارية في جميع أنحاء العالم. هذه البطاقات لا تتطلب التاجر للقيام بأي شيء. في الواقع، فإن أمين الصندوق قد لا يعرفون حتى أنك تدفع مع كريبتوكيرنسي لأنه يتم تحويلها بسهولة إلى العملة فيات منها من قبل مزود البطاقة.


ما هي أنواع البطاقات هناك؟

البطاقات المدفوعة مسبقا وبطاقات الخصم، بشكل رئيسي.

الخيار الأول قليلا عفا عليها الزمن وفقا لمعايير اليوم. كنت تدفع موفر مبلغ معين من بيتسوانز أو بعض كريبتوكيرنسي أخرى، ويرسلون لك المدفوعة مسبقا فيزا / ماستركارد مع المبلغ المعادل من المال فيات. بعد ذلك، فإنه يعمل مثل أي بطاقة الخصم القديمة يمكنك الحصول على أقرب بنك.

وهناك تطور أحدث هو بطاقة السحب الآلي مع نظام الصرف الآلي في الخلفية. أنها تسمح لك لإيداع كريبتوكيرنسي الخاص بك مباشرة، عن طريق التطبيق على شبكة الإنترنت. عندما يأتي وقت الشراء، مزود بطاقة يعالج عملية تحويل القطع النقدية الرقمية الخاصة بك إلى العملة فيات اللازمة على الفور. من وجهة نظر التاجر، وهذه هي نفس البطاقات المصرفية المدفوعة مسبقا أو العادية. ومع ذلك، فإنها تجنيب المستخدم الحاجة إلى تبادل المال - يمكنك ببساطة إيداع بيتسوانز الخاص بك أو الأثير وكنت جيدة للذهاب.

أين يمكنني الحصول على واحد؟

مقدمي بطاقات الخصم كريبتوكيرنسي هي الشركات عبر الإنترنت مع خلفيات مختلفة.

وهناك بحث على الانترنت بسيطة صافي لكم العديد من مقدمي مفتاح كريبتوكيرنسي بطاقات الخصم. من خلال الذهاب إلى مواقعهم، وسوف تكون قادرة على أن تأمر نفسك واحدة. هذه التكنولوجيا هي على وشك العالم الرقمي والحقيقي وتنظم بشكل كبير من قبل الحكومات في جميع أنحاء العالم.

وبسبب ذلك، فإنها تتطلب دائما تقريبا لك الخضوع لنوع من التحقق من الهوية، وتقديم نوع ما من إثبات الهوية. بخلاف ذلك، بالإضافة إلى دفع مقدما صغيرة، فهي حقا من السهل الحصول عليها.
إذا كانت جيدة جدا، فلماذا لا تحظى بشعبية كبيرة؟
لديها أكثر للقيام مع التكنولوجيا من كريبتوكيرنسي نفسها - مرات تأكيد ورسوم المعاملات، على وجه الخصوص.
صحيح أن تكنولوجيا بطاقات الخصم كريبتوكيرنسي كانت هنا لفترة من الوقت. قد تفكرون: "إذا جعلوا العملات الرقمية من السهل جدا أن تنفق ويمكن شراؤها بسهولة، لماذا لا هم أكثر شعبية بكثير؟"
واحدة من أهم، إن لم يكن الحواجز الرئيسية أمام اعتماد أعلى هو كريبتوكيرنسيزز نفسها. معاملات بيتكوين لديها فترة تأكيد 10 دقائق في المتوسط. الرسوم هي أيضا كبيرة، على عكس في العصور القديمة، والحصول على أعلى فقط. هذه العوامل مجتمعة تجعل المدفوعات بيتكوين بالكاد مناسبة للمشتريات الصغيرة، اليومية - بطاقة بلاستيكية أم لا.
بعض العملات الأخرى، مثل إثريوم، لديها مرات تأكيد أسرع وانخفاض الرسوم، لكنها بدأت الحصول شعبية في الآونة الأخيرة جدا. في الواقع، تم الإفراج عن بعض البطاقات قبل دخول إثريوم السوق.

هل هناك بطاقات تدعم ألتسوانز؟

نعم، مؤخرا بدأت بعض البطاقات تظهر في السوق وأنها تسمح لك لإيداع العملات الأخرى من بيتكوين.

تينكس، على سبيل المثال، هو مشروع الشباب مع بطاقة العمل بالفعل التي يمكن أن تصدرت مع إثريوم و داش، بالإضافة إلى بيتكوين. كل من هذه القطع النقدية لديها أوقات تأكيد أسرع بكثير ورسوم المعاملات أقل بكثير من بتك يفعل.

في الواقع، تينكس الخاصة التكنولوجيا كوميت (تشفير آمنة خارج السلسلة متعددة المعاملات الفورية الأصول) يجعل النظام قادر على قبول الودائع في أي رموز كريبتوكيرنسي التي تتطابق مع عدد قليل من المتطلبات، مثل وجود مزدوجة تنفق حماية و مولتيسيغ محافظ .

رابط الموضوع كاملا من هنا



https://www.facebook.com/freegiftdz/?ref=bookmarks


 






 

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023 مدرسة المجانيات